-->

علاج سحر وقف الحال وكيفية جلب الرزق

علاج سحر وقف الحال  وكيفية جلب الرزق
    كيفية جلب الرزق , علاج وقف الحال والإحباط , علاج السحر المرشوش لتعطيل الرزق , علاج السحر المرشوش لوقف الحال , كيف يتم عمل سحر وقف الحال , السحر الاسود لوقف الحال , علاج سحر وقف الحال وتعطيل الزواج , السحر الأسود لوقف الحال , أسباب وقف الحال والرزق, سحر وقف الحال والتعطيل , سحر وقف الحال واعراضه , سحر وقف الحال وطرق فكه, سحر وقف الحال والرزق, سحر وقف الحال للبنت, سحر وقف الحال اعراضه, سحر وقف الحال في الرزق, سحر وقف الحال المرشوش, سحر وقف الحال والزواج, سحر وقف الحال المشروب, ما هو سحر وقف الحال واعراضه, ما هو سحر وقف الحال, علاج سحر وقف الحال مجرب, التخلص من سحر وقف الحال, ماهو سحر وقف الحال, ماهو علاج سحر وقف الحال, اعراض سحر وقف الحال للرجل, أعراض سحر وقف الحال للبنت, رقية لفك سحر وقف الحال, لفك سحر وقف الحال, كيف افك سحر وقف الحال, علاج سحر وقف الحال, علامات سحر وقف الحال, علاج سحر وقف الحال وتعطيل الزواج, علامات سحر وقف الحال والرزق, علاج سحر وقف الحال والرزق, رقية سحر وقف الحال, رقية ابطال سحر وقف الحال, اعراض سحر وقف الحال, ابطال سحر وقف الحال, اعراض سحر وقف الحال والرزق, اسرار العارفين سحر وقف الحال
    علاج سحر وقف الحال
    من خلا موقع طريق الشفاء نبين لكم شرح مفصل عن سحر وقف الحال وتعطيل الرزق ووقف الحال في العمل والزواج وعمل المشروعات التجارية وتقديم حلول وعلاج لتلك المشكلة بعد توضيح الأسباب والأعراض وطرق العلاج منه فتابعنا.

    سحر تعطيل الرزق أسبابه وأعراضه وعلاجه

    تعريف سحر وقف الحال.
    الله الرزاق ولا راد لفضله.
    أنواع الرزق.
    كيف يتم سحر وقف الحال أو تعطيل الرزق ؟
    أشكال سحر وقف الحال.
    أسباب سحر تعطيل العمل والرزق.
    أعراض سحر وقف الحال وتعطيل الرزق.
    أعراض سحر تعطيل العمل والرزق في المنام.
    العلاج من سحر وقف الحال.
    كيفية جلب الرزق.
    آيات جلب الرزق.
    آيات فك سحر وقف الحال.
    آيات الحسد والعين لجلب الرزق.
    آيات طرد الشيطان من البيت والمتجر.

     تعريف سحر وقف الحال

    هو نوع من أنواع السحر الغرض منه صد الإنسان عن العمل ومنعه من السعي للحصول علي رزقه، وكراهية العمل، ويجعله يخسر ماله وتجارته، ومنه ما يمنع العملاء من الشراء منه والتعامل معه.
    فهذا السحر المقصود منه التضييق علي الإنسان في الرزق وهو كما نعلم فتنة من الله تعالي لشياطين الإنس والجن، باعتبار أنهم ينجحوا في صد الخير عن الإنسان ولكنهم مجرد سبب، فمن المعروف أن الله تعالي هو الرزاق، ولا يستطيع أحد أن يمنع الرزق عن أحد؛ فقد قال تعالي: (وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) يونس (107).
    فلا يستطيع أحد أن يمنع الرزق عن أحد، ولكن قد يكون سبباً في تأخر الرزق عنه أو منعه فالمسبب هو الله. 

    الله الرزاق ولا راد لفضله

    نعلم جميعاً أن الرزق من عند الله تعالي وهو شيء مقدر ويجب التوكل علي الله تعالي في أي شيء خاصة الرزق؛ فَعَنْ عُمَرَ بن الخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُوْلَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :" لو أنّكم توكّلتم على الله حقّ توكّله لرزقكم كما يرزق الطّير، تغدو خماصاً وتروح بطاناً "، رواه أحمد والترمذي والنسائي وابن ماجه وابن حبان والحاكم، وصححه الألباني.
    فإذا وجد المسلم ضيقاً في رزقه فعليه أن لا يجزع، ولا يسخط، بل يصبر وليحتسب الأجر من الله تعالي، فهو كما قلنا ابتلاء فقد قال تعالي: ( وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ) البقرة (155) ، والصبر ليس له جزاءً إلا الجنة، والصبر أجر ساقه الله تعالي للعبد؛ فعَنْ أبي يَحْيَى صُهَيْبِ بْنِ سِنَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :( عجبًا لأمرِ المؤمنِ، إنّ أمرَه كلَّه خيرٌ، وليس ذاك لأحدٍ إلا للمؤمنِ، إن أصابته سرّاءُ شكرَ، فكان خيرًا له، وإن أصابته ضرّاءُ صبر، فكان خيرًا له ) رواه مسلم.
    فالرزق محتوم والرزاق هو الله، والمنع فيه ابتلاء وللرزق أنواع وهي :

    أنواع الرزق

    1 - الرزق المقسوم: 
    وهو رزق يطلب العبد وهو الذي كفله الله تعالي للخلق كافة بر وفاجر تقي وكافر؛ فقال تعالي: (وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا ۚ كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ) هود (6)، وهو رزقً طالبً ‏يَطلبُ العبدَ حيثما كان كالصحة والأهل والأولاد أو الميراث، وهذه أشياء إذ لا يحصل عليها الإنسان بتعبه وكدّه واختياره، وإنّما يحصل عليه بغير سعي ولا اكتساب.
    2 - الرزق المكفول: 
    هو الرزق الذي يحصل عليه ويطلبه العبد بالسعى والكد والتعب وهو مجهول لنالا يعلم أحد قدره ولا وقته ولا مكان حصوله، فقد قال الله تعالي: (هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ ۖ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ ) الملك (15)؛ فهو رزق مطلوب يطلبه العبد حيثما كان، مثل ما يحصل عليه العبد من تجارة أو زراعة، أو أجور على قيامه بعمل مُعيّن، وهذا النوع من الرزق لا يحصل عليه العبد إلا ‏بالسعي والكد والتعب.
    3 - الرزق الموعود:
    هو ما وعد الله به عباده بشرط التقوى دون كد أو تعب؛ فلا يسعي للحصول عليه، قال تعالي: ( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا (3)) الطلاق .
    ومنه قوله تعالي : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11)) نوح .
    وعامة فكل هذه الأنواع تتم بمقدور الله تعالي، قال الإمام ابن تيمية: ( الأسباب ‏التي يحصل بها الرزق هي ‏من جملة ما قدره الله وكتبه، فإن كان قد تقدم بأنه يرزق العبد بسعيه واكتسابه، ألهمه ‏السعي والاكتساب، ‏وذلك الذي قدره له بالاكتساب لا يحصل بدون الاكتساب، وما قدره له بغير اكتساب كموت مورثه ‏يأتيه به ‏بغير اكتساب) (مجموع الفتاوى )( جـ 8 / ص 540:541).

     كيف يتم سحر وقف الحال أو صد الرزق ؟

    يقوم الساحر بتسليط الشياطين علي المسحور بالصد أو وقف الحال فيذهبون إلي بيته وعمله؛ فيوهمون العملاء أوكل من يذهب للشراء منه بفساد السلع، وقد لا يري المشتري المتجر الذي يريد الشراء منه أو السلع التي في هذا المتجر وكذلك يقوم هؤلاء الشياطين المكلفين بسحر وقف الحال بالعبث بالسلع ويفسدونها، ومنهم من يقوم بسرقة الأموال والسلع من المحال التجارية أو يقوم بإخفائها.

    أشكال سحر وقف الحال

    1 - سحر التخييل: 
    يقصد بهذا السحر العميل ( المشتري ) هو الذي يتأثر به؛ فيتخيل المشتري فساد السلع أو لا يري السلع التي يريد شرائها في هذا المكان ومنه قوله تعالي: (فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَىٰ ) طه (66) 
    2 - سحر تعطيل الزواج: 
    يصرف الشاب أو الفتاة عن الزواج ولا يحب أن يكلمه أحد في الزواج حتي لا يسعي إلي اكتساب الرزق ولا يكون له هدفاً في الحياة.
    اقرأ المزيد عن: سحر تعطيل الزواج.
    3- سحر السرقة:
    تكرار اختفاء الأموال والسلع من المحال التجارية أو من البيت، وعدم معرفة طريق الأموال والسلع المختفية.
    اقرأ المزيد عن: سرقة الجن للمال والذهب.

    أسباب سحر تعطيل العمل والرزق

    1 - الحسد:
    يودي الحسد بالإنسان فيقتله وهو وارد في القرآن الكريم وفي سنة النبي صلي الله عليه وسلم، قال تعالي : (وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ ) القلم (51) وقوله تعالي : (وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) الفلق (5).
    والحاسد يتمني زوال النعمة ، وكذلك فإن العين حق، وإن كان العائن لا يتمني زوال النعمة ولكنه قد يقتل بعينه أو قد يهلك مال وحرث المعيون ( المحسود )؛ عن جابر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر ) رواه أبو نعيم في الحلية وابن عدي بإسناد حسن، (مسند الشهاب للقضاعي) 1057 , انظر صحيح الجامع: 4144 , الصحيحة: 1249.
    لذلك وجب علي كل مسلم أنه حينما يري شيئاً ويعجبه أن يدعو له بالبركة حتي لا يحسده فيهلكه؛ عن عامر بن ربيعة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه، فليدع بالبركة، فإن العين حق ) . رواه ابن السني في " عمل اليوم والليلة " ص 168 والحاكم 4 / 216 وصححه الألباني 
    2 – الكراهية: 
    كره الشخص لشخص يدفعه إلي الذهاب للسحرة للانتقام منه فيسحره بالفشل أو بوقف الحال.
    3- الخيانة :
     الخيانة قد تكون من شركاء العمل أو من شركاء البيت، فينزع الله تعالي البركة، وهنا تكون الأحداث مسرح للشياطين يعيثون في المال الفساد فيهلكونه، فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: ( إذا كانت في البيت خيانة ذهبت منه البركة ) رواه الخرائطي في (مكارم الأخلاق) ( 155 ) .
    وعَنْ حَكِيمِ بْنِ حِزَامٍ رضي الله عنه ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ : ( الْبَيِّعَانِ بِالْخِيَارِ مَا لَمْ يَتَفَرَّقَا ، فَإنْ صَدَقَا وَبَيَّنَا بُورِكَ لَهُمَا فِي بَيْعِهِمَا ، وَإنْ كَذَبَا وَكَتَمَا مُحِقَتْ بَرَكَةُ بَيْعِهِمَا ) متفق عليه .
    وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يقول الله : ( أنا ثالث الشريكين ما لم يخن أحدهما صاحبه ، فإذا خان خرجت من بينهما)، زاد رزين فيه : ( وجاء الشيطان ) " رواه أبو داود والحاكم وقال صحيح الإسناد والدار قطني ولفظه : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يد الله على الشريكين ما لم يخن أحدهما صاحبه ، فإذا خان أحدهما صاحبه رفعها عنهما ) وضعفه الألباني.
    4 - المعاصي والذُّنوب: 
    فقَد يُحرَمُ العبدُ من الرِزق بذنبٍ يأتيهِ أو معصِيةً يستَهينُ بِها ويفتح باباً للشيطان ليستحوذ عليه وعلي ماله، فعن ثوبانَ مولى رسولِ الله عن الرَّسولِ عليهِ الصَّلاةُ والسَّلامُ أنَّهُ قال: ( إنَّ الرَّجلَ ليُحرمُ الرِّزقَ بالذَّنبِ يُصيبُه ) رواه المنذري، في الترغيب والترهيب، ( 3 / 289 ) وإسناده صحيح.
    5 - الزِّنا: 
    الزنا فاحشة كبيرة نهي الله تعالي عنه فهي تدمر المجتمعات وتحلها، وتسبب الفقر؛ فعَن عبد الله عمر رضِيَ اللهُ عنهُ عن رَسولِ اللهِ عليهِ الصَّلاة والسَّلامُ أنَّه قال: ( الزِّنا يورِثُ الفقرَ ) رواه السفاريني الحلبي، في شرح كتاب الشهاب، ( 58 ) وإسناده حسن.
    6 – قطع الرحم :
     فصلة الرحم مجلبة للرزق وزيادة في البركة ؛ فعن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من أحب أن يُبسط له في رزقه ويُنسأ له في أثره فليصل رحمه ) متفق عليه.
    وبالتالي فإن قطيعة الرحم نزع للبركة من المال والعمر.
    كل هذه أسباب مساعدة لتدخل الشياطين وتنفيذ سحر وقف الحال، فالشيطان لا يستطيع الاستمرار في صد الإنسان عن رزقه إلا إذا كان عنده تقصير في الطاعات أو قطيعة رحم ... أو غيرها من الأسباب التي سبق ذكرها.

    أعراض سحر وقف الحال وتعطيل الرزق:

    تتعدد أعراض سحر وقف الحال لأن الشياطين يحاولون تدمير الجانب الجسمي والنفسي عند الإنسان حتي لا يكون قدراً علي العمل، ومن أعراض سحر وقف الحال:
    1 – يشعر المسحور بسحر وقف الحال بالكسل والخمول الشديد يصاحبه الإرهاق الشديد.
    2 – ينام المسحور بسحر وقف الحال لفترات كبيرة وخاصة أنه ينام نوماً عميقاً بعد صلاة الفجر، وقبل الذهاب إلي العمل.
    3 - يتكرر حدوث مشكلات متعددة للمسحور بوقف الحال في العمل، مع الزبائن، أو العمال أو المسؤولين في العمل. 
    4 - ضياع المال بصورة زائدة بالرغم من تأمين وضعها في الخزائن وإحكام غلقها. 
    5 - اختفاء الكثير من السلع من المحال التجارية.
    6 – فساد السلع بسرعة وقبل مواعيد انتهاء صلاحيتها.
    7 – موت الطيور والحيوانات بصورة كبيرة، إن كان يتاجر فيها المسحور. 
    8 - عدم السعي في البحث عن عمل، والرضا بالبطالة.
    9 – يصاب المسحور بوقف الحال بعدم القدرة علي انجاز الأعمال.
    10 – يميل المسحور بوقف الحال إلي عدم الرغبة في التطور والإبداع، وتغيير الأخطاء واستحداث الآلات والنظم التي يتعامل بها. 
    11 - انقباض الصدر عند الذهاب للعمل وضيق شديد في النفس.
    12 – الميل للعزلة والانقطاع عن الأهل والأحباب.
    13 - عدم القبول في أي عمل، بالرغم من توافر شروط العمل.
    14 - كراهية العمل، وعدم الذهاب إلي العمل .
    15 - الميل للنوم في العمل، والخمول الشديد أثناء العمل.
    16 – عدم توافد العملاء إلي محل المسحور بسحر وقف الحال أو دكانه، رغم توافر السلع وتوافر شروط سلامتها، فينفر المتعاملون معه من الشراء أو أنهم ينهون تعاملاتهم معه فجأة وبدون سبب.
    17 - يعاني المسحور بسحر وقف الحال بالكثير من المشاكل الصحية والأمراض العضوية التي تظهر عنده فجأة.
    18 - وضع المشكلات والعراقيل المتعددة أمامه من زملاء العمل أو مديريه وبدون سبب.

    أعراض سحر تعطيل العمل والرزق في المنام:

    1 - رؤية المسحور نفسه في الخلاء ( الحمام ) ولا يستطيع قضاء حاجته.
    2 - رؤية المسحور نفسه يصلي وأشخاص يقطعون صلاته سواء كانوا صغاراً أو كباراً.
    3 - رؤية المسحور نفسه يتأخر عن الصلاة أو يصلي بعد الجماعة.
    4 - رؤية المسحور نفسه يبحث عن بيته ولا يجده.
    5 - رؤية المسحور نفسه تضيع منه ملابسه أو حذاءه ولا يجدهم.
    6 - رؤية المسحور أن شخصاً ما يمنعه من المشي في الطريق.
    7 - رؤية المسحور في المنام أنه لا يستطيع طلوع السلم، أو المصعد بسبب تعطل أو تهدم فيه، أو سد السلم بحائط أو غيره.

    العلاج من سحر وقف الحال

    للعلاج من وقف الحال واستجلاب الرزق، يجب علي الإنسان أن يطيع ربه وينتهي عن نواهيه، ولاستجلاب الرزق طرق متعددة، تساعد الإنسان في زيادة رزقه.

    كيفية جلب الرزق

    جعل الله لنا السبل وعددها لجلب الرزق وأمرنا بالسعي لكسبه وكفل لعباده المتقين الرزق وزودهم بالبركة، فالبركة أهم شيء في البيت فإن نزعت البركة من المال فلا فائدة له، ومن طرق جلب الرزق:
    1- التوكل علي الله:
     الرزق من عند الله تعالي وهو شيء مقدر ويجب التوكل علي الله تعالي في أن الله قد قسم للعبد نصيباً من الرزق لن يخطئه ؛ فَعَنْ عُمَرَ بن الخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُوْلَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :" لو أنّكم توكّلتم على الله حقّ توكّله لرزقكم كما يرزق الطّير، تغدو خماصاً وتروح بطاناً "، رواه أحمد والترمذي والنسائي وابن ماجه وابن حبان والحاكم، وصححه الألباني.
    2- صلة الرحم:
     صلة الرحم وبر الوالدين سبب البركة وزيادة الرزق؛ فعن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من أحب أن يُبسط له في رزقه ويُنسأ له في أثره فليصل رحمه ) متفق عليه.
    3 – التوبة:
     التوبة لله تعالي والاستغفار سبب جلب الرزق للإنسان؛ قال تعالي : (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا *) نوح ( 10 :11 ) .
    4 – التقوي:
     تقوي الله تعالي وخشيته سبب من أسباب جلب الرزق؛ قال تعالي: ( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا (3)) الطلاق
    5 – الدعاء :
     الدعاء باب كبير من أبواب الخير فإذا وقع الإنسان في ضائقة ودعا الله تعالي فرج عنه؛ قال تعالي: (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) غافر ( 60 )
    وعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن مكاتباً جاءه، فقال: ( إنّي قد عجزت عن كتابتي فأعنّي، قال: ألا أعلمك كلمات علمنيهنّ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم لو كان عليك مثل جبل ثبير ديناً أدّاه الله عنك، قال: قل: اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمّن سواك )، رواه أحمد، والتّرمذي، والحاكم، وصحّحه الحاكم.
    والوارد في هذا الباب كثير من الأدعية.
    6 – الصدقة والإنفاق في سبيل الله :
     قال تعالى: ( مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِئَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ( البقرة ( 261 )
    7 – شُّكر الله تعالي على نعمه: 
     يجب علي الإنسان شكر نعم الله عليه ونعم الله كثيرة لا تعد ولا تحصي ، فيجب علينا شكره عليها ، والله أكرم الأكرمين فإذا شكرته علي نعمه زاد رزقك ؛ قال تعالى: (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيد ) إبراهيم ( 7 )

    برنامج العلاج من سحر وقف الحال

    للعلاج من سحر وقف الحال يجب فك السحر وطرد الشياطين من البيت والمنجر مع تحصين البيت دائماً بتشغيل سورة البقرة أو قراءتها فيهما.

    الاغتسال للعلاج من سحر وقف الحال

    يملأ إناء ماء يسع 20 لتراً من الماء ويضع فيه 7 ورقات نبق ( سدر)، ويقرأ عليه آيات فك السحر وآيات جلب لرزق، وآيات طرد الجن؛ ويغتسل منه خارج الحمام لمدة سبعة أيام كالتالي:
    1 – يضع 7 ورقات نبق ( سدر ) في إناء به ماء ويؤخذ من الماء المقروء عليه مقدار لتر ماء ويضيفه عليه.
    2 – يغتسل بهذا الماء خارج الحمام لمدة 7 أيام.
    3- يرش بعض الماء الذي اغتسل به في جوانب البيت والمحال التجارية.
    4- يشرب من هذا الماء حتي نفاده.

    آيات فك سحر وقف الحال

    أ - قال تعالي : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) ) سورة الأعراف 
    ب - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : (فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) (82) سورة يونس 
    جـ - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى) (69) سورة طه
    د - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا ) (23) سورة الفرقان .
    هـ - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لَّا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ( طه ( 105 : 107 ) 
    و - أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : ( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَالْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) سورة البقرة: ( 255)

    آيات جلب الرزق

    1 - قال تعالي : (الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشًا وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَأَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَكُمْ ۖ فَلَا تَجْعَلُوا لِلَّهِ أَنْدَادًا وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٢٢﴾ البقرة
    2 - قال تعالي : ( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ قَالَ وَمَنْ كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلًا ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ ) البقرة ( 126 ) 
    3 - قال تعالي : ( قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَار َفِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ ) آل عمران (26 : 27)
    4 - قال تعالي : ( فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا ۖكُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا ۖ قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَذَا ۖ قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ۖ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُق ُمَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ) آل عمران ( 37 )
    5 - قال تعالي : ( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ *) آل عمران ( 173 : 174 )
    6 - قال تعالي : ( قال عيسى ابن مريم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين ) المائدة (114)
    7 - قال تعالي : ( قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ ۖ أَلَّا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖوَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۖ وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ مِنْ إِمْلَاقٍ ۖ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ ۖ وَلَا تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ ۖوَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم ْبِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ )الأنعام ﴿١٥١﴾ 
    8 - قال تعالى : ( وَلَقَد ْمَكَّنَّاكُمْ فِي الأَرْضِ وَجَعَلْنَا لَكُمْ فِيهَا مَعَايِشَ قَلِيلاً مَّا تَشْكُرُونَ) الأعراف (10)
    9 - قال تعالي : ( وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا ۚ كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ) هود ( 6 )
    10 - قال تعالي : (اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا مَتَاعٌ ) الرعد (26)
    11 - قال تعالي : ( رَبَّنَا إِنِّي أَسْكَنْتُ مِنْ ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِنْدَ بَيْتِك َالْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إلَيْهِمْ وَارْزُقْهُمْ مِنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ ) إبراهيم ( 37 )
    12 - قال تعالي : ( إِنَّ رَبَّكَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا ) الإسراء ( 30 )
    13 - قال تعالى : ( وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدًا ) الكهف (39)
    14 - قال تعالي : ( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِين فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ ) الأنبياء ( 83 )
    15 - قال تعالى : ( وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ * ) الأنبياء ( 87 : 88 ) 
    16 - قال تعالي : ( لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُمْ مِنْ فَضْلِهِ ۗ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ) النور ( 38 )
    17 - قال تعالي : ( إِنَّمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا وَتَخْلُقُونَ إِفْكًا ۚ إِنَّ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَا يَمْلِكُونَ لَكُمْ رِزْقًا فَابْتَغُوا عِندَ اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ وَاشْكُرُوا لَهُ ۖ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ( العنكبوت ( 17 )
    18 - قال تعالي : ( و َكَأَيِّنْ مِنْ دَابَّةٍ لَا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) العنكبوت ( 60 )
    19 - قال تعالي : ( أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الروم ( 37 ) 
    20 - قال تعالي : ( قُلْ مَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ قُلِ اللَّهُ ۖ وَإِنَّا أَوْ إِيَّاكُمْ لَعَلَىٰ هُدًى أَوْ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ) سبأ ( 24 )
    21 - قال تعالي : ( قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ) سبأ (36 )
    22- قال تعالي : ( قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ ۚ وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ) سبأ ( 39 ) 
    23 - قال تعالي : ( إِنَّ هَذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِنْ نَفَادٍ ) ص ( 54 )
    24 - قال تعالي : ( أَوَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الزمر ( 52 )
    25 - قال تعالي : ( لَهُ مَقَالِيدُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ) الشوري ( 12 )
    26 - قال تعالي : (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ ۚ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا* ) الطلاق ( 2 : 3 )
    27 - قال تعالي : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) نوح (10 : 12)
    ويمكن الاستماع لآيات جلب الرزق من خلال الفيديو التالي:
                                                                            آيات جلب الرزق

    آيات الحسد والعين لجلب الرزق

    1 - قال تعالي : ( يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلّمَا أَضَآءَ لَهُمْ مّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَآ أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَآءَ اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) البقرة ( 20 )
    2 - قال تعالي : ( وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) البقرة ( 109 )
    3 - قال تعالي : ( وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ مَا فَضَّلَ اللّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُواْ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ وَاسْأَلُواْ اللّهَ مِن فَضْلِهِ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً ) النساء ( 32 )
    4 - قال تعالي : ( أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً ) النساء ( 54 )
    5 - قال تعالي : ( وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ) يوسف ( 67 ) 
    6 - قال تعالي : ( وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ 
    أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً ) الكهف ( 39 )
    7 - قال تعالي : ( تَبَارَكَ الّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ * الّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مّا تَرَىَ فِي خَلْقِ الرّحْمَنِ مِن تَفَاوُتِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَىَ مِن فُطُورٍ * ثُمّ ارجِعِ البَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ البَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ ) الملك (1:4) 
    8 - قال تعالي : ( وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ ) القلم (51 )
    9 - قال تعالي : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)) الفلق 
    استمع لرقية العين والحسد للشيخ أحمد بن علي العجمي
             رقية العين والحسد للشيخ أحمد بن علي العجمي 

     آيات طرد الشيطان من البيت والمتجر

    تقرأ آيات طرد الشيطان من البيت والمتجر علي ماء ويرش في أرجاء البيت والمتجر.
    1 – قال تعالي : ( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) سورة البقرة: ( 255)
    2 – قال تعالي : ( قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُم مِّنْهَا وَمِن كُلِّ كَرْبٍ ثُمَّ أَنتُمْ تُشْرِكُونَ ) الأنعام ( 64 )
    3 – قال تعالي : ( َقاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ) التوبة (14)
    4 – قال تعالي: ( قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ) التوبة ( 51 ) 
    5 – قال تعالي: ( وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) يونس (107)
    6 – قال تعالي : ( وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلَّا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا ۚ كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ) هود ( 6 )
    7 – قال تعالي: ( إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُم ۚ مَّا مِن دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ) هود ( 56)
    8 - قال تعالي: ( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً ) الإسراء (65)
    9 - قال تعالي: ( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا ) الإسراء (82)
    10 – قال تعالي: ( رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ) المؤمنون ( 107 )
    11 – قال تعالي: ( وَكَأَيِّن مِّن دَابَّةٍ لَّا تَحْمِلُ رِزْقَهَا اللَّهُ يَرْزُقُهَا وَإِيَّاكُمْ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) العنكبوت ( 60 )
    12 - قال تعالي: ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ, إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيـبٍ ) سبأ (54)
    13 – قال تعالي: ( مَّا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا ۖ وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) فاطر ( 2 )
    14 – قال تعالي: ( وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ ۚ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ ۖ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ ) الزمر (38)
    15 – قال تعالي: ( وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ) يس ( 9 )
    16 – قال تعالي: ( فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا ۖ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ * ) غافر ( 44 : 45 ) 
    17 – قال تعالي: ( وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ * كِرَامًا كَاتِبِينَ * ) الانفطار ( 10 : 11 )
    18 – قال تعالي: ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * ) الإخلاص ( 1 :4 ) 
    19 – قال تعالي: ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ * ) الفلق ( 1 : 5 )
    20 – قال تعالي: ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَٰهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ*) الناس ( 1 : 6 )
    مع المداومة علي تشغيل هذه الرقية في البيت والمتجر لطرد الشياطين من البيت والمتجرللشيخ إدريس أبكر.

                                                                     رقية طرد الشياطين من البيت والمتجرللشيخ إدريس أبكر
    صيدلي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع طريق الشفاء .
    1. جوزي حالة واقف ادعولي بالرزق

      ردحذف
    2. شكرا جزاكم الله كل خير

      ردحذف
    3. يارب.ادعولى.ربنا.يكرمنى.ويرزقنى.حالى.واقف.يارب.

      ردحذف
    4. ادعولي بالشفاء انا وجوزى الدنيا واقفه معانا

      ردحذف
    5. اللهم اشفى انت الشافى لاشفاء إلا شفائك شفاء لايغادر سقما

      ردحذف
    6. شكرا بارك الله فيكم وزادكم من فضله

      ردحذف
    7. جربت كل خاصه والحال على ماتوا عليه مع إني اعرف الشخص اللي سحرني ومتاكد منو ومش عارف اعمل معها حاجه

      ردحذف
    8. جربت كل خاصه والحال على ماتوا عليه مع إني اعرف الشخص اللي سحرني ومتاكد منو ومش عارف اعمل معها حاجه

      ردحذف
    9. حياتي متلغبطه حتي الشغل لما باجي اروحه ببقي مقبوض

      ردحذف
    10. اناعارف اللي سحرتني وكانت السبب في وقف حالي وحجب رزقي انا واولادي حسبي الله وهوه نعم الوكيل في كل من يتعرض لمسلم بازي

      ردحذف
    11. انا كدلك احس انا مسحورا

      ردحذف
    12. ادعو لي فإني تقريبا مصاب بهذه الاعراض

      ردحذف
    13. ادعو لي فإني تقريبا مصاب بهذه الاعراض

      ردحذف
    14. استمر ولا تيأس من رحمة الله..
      احيانا الساحر المجرم يوكل بالمسحور جني ساحر فكلما يخطو خطوة علاج يجدد له السحر..
      استمر ولا تيأس حتى تحبط لهم خططهم ولا تدع لهم فرصة لهزيمتك..
      وأكثر وألح في الدعاء لله تبارك وتعالى لعله يستجيب لك بفضله وكرمه ان شاء الله..
      الله المستعان..

      ردحذف
    15. جزاكم الله خيرا عن هده المعلومات

      ردحذف
    16. عمري 46نسنه اعاني من وقف في كل امور الحياة تعطيل زواج وقف العمل جربت كل شيء ولكن منفع معي اي شيء ادعولي أن يفرج الله كربي ويرزقني من طيبات

      ردحذف
    17. شكرا لك ربي يحفظك لقد انقذت حياتي بي هذا ايات وحياة اخرين ربي يحفظك

      ردحذف
    18. ادعو لزوجي الحال عندو واقف وين ايروح يبحث عن عمل مايوجد ارجوكم ادعولو دعوة 40 غريب مستجاب انشاءلله يارب

      ردحذف
    19. ربنا يفتح علينافي القريب العاجل

      ردحذف
    20. ادعولي بالفرج انا اعاني من سحر وقف الحال منذ اكتر من 8سنوات ضاع عمري شبابي كرهت حياتي

      ردحذف
    21. حالي واقف عن الرزق ادعولي الله يفرجها

      ردحذف
    22. سلام علیکم لماذا عندما تکتبوا صلوات علی النبی تصلی علیه منقطع،لا تبخل اکتب و قل صل اللّه علیه و آله وسلم.

      ردحذف
    23. ادعولى ربنا يفك كربى

      ردحذف
    24. حسبي الله ونعم الوكيل

      ردحذف
    25. بالله عليكم تدعولى بتيسير الحال والرزق انا علبا ديون كتير والحال واقف ارجوكم تدعولى

      ردحذف
    26. هل نشرب من الماء الذي نستحم به ام من العشرين لتر المتبقية

      ردحذف
    27. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا

      ردحذف
    28. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا

      ردحذف
    29. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا

      ردحذف
    30. محتاجين عزيمة ومدد من الله ...اللهم مدد منك يملك من عندك يفكر عنا ما نحن فية من سحر وربط ووقف حال فلا حول ولا قوة الا بك يا قهار...يا قيوم فلا يفوته شيء من علمه، ولا يؤوده حفظه يا قيوم 100مرة

      ردحذف
    31. نسأل الله العظيم الشفاء

      ردحذف
    32. بارك الله فيكم، وجزاكم كل خير علي ما تبذلونه من جهد طيب محمود بإذن الله تعالي، ووففكم نحو مزيد من العلم والمعرفة من فضله وكرمه، وإذ أود أن ألفت نظركم إلي تعديل خظأ ورد بالحرف الأول من الآية رقم 14 من سورة التوبة (قاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)، وذلك بالجزء الخاص بآيات طرد الجن والشيطان من البيت والمتجر، ولكم وافر التحية

      ردحذف
    33. يا رب ارزق كل الناس بي الرزق الحلال
      ويارب ربنه يفك وقف حالي في العمل والبيت

      ردحذف
    34. الله اكبر الله اكبر اشهد الا اله الا الله اشهدالا اله الا الله اشهد ان محمد رسول الله اشهد ان محمد رسول الله حي على الصلاة حيعلى الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا الاه الا الله الله يفتحولنا ابواب الخيرات ويحصنا بالذكر الحكيم امين

      ردحذف
    35. جزاكم الله عنا خيرا

      ردحذف
    36. جزاكم الله خير الجزاء لما قدمتموه من علم نافع

      ردحذف
    37. دعواتكم بصلاح الاحوال

      ردحذف
    38. دعواتكم بصلاح الاحول

      ردحذف
    39. جزاكم الله خيرا وبارك لكم فيما علمكم دعواتكم لنا بالزوج الصالح والذرية الصالحة وفك الكرب عنا وعن اهل بيتنا وشفاء مرضانا ومرضى جميع المسلمين

      ردحذف
    40. شكرا لكم على هذا الموضوع .

      ردحذف
    41. الحمد لله جربنا قراة آيات القرآن دى الحمدلله كل طيب بفضل لله

      ردحذف
    42. انا محمد من المنيا معمولي بو قف الحال ممكن ترت عليه

      ردحذف
    43. اختم القران لثلاثة ايام فهوى اقوى مفعول مع قراءة سورة البقرة يوميا

      ردحذف
    44. عندي مشاكل كتير اووي فحياتي وشبه بايظه لو سمحتم حد يقولي اتصرف ازاي

      ردحذف
    45. جزاكم الله خيرا ...
      ولكن كم مرة قراءة الآيات..

      ردحذف
    46. جزاكم الله خيرا ادعو لزوجي حاله وعمله واقف حتي مش عارفين ناكل

      ردحذف
    47. طويل جدا وبعيد عن الواقع

      ردحذف
    48. جزاكم الله خيرا باذن الله

      ردحذف
    49. اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك يارب العالمين

      ردحذف
    50. ادعولي بالشفاء و رفع البلاء و فك الحسد و السحر انا على اخر الطريق خسرت مالي و صنعتي و سمعتي و اهلي و زوجتي و اولادي ما بأ الا انزت في الشارع يارب استرني انا تعبت

      ردحذف
    51. ادعولي بالشفاء و رفع البلاء و فك الحسد و السحر انا على اخر الطريق خسرت مالي و صنعتي و سمعتي و اهلي و زوجتي و اولادي ما بأ الا انزت في الشارع يارب استرني انا تعبت

      ردحذف
    52. ادعولي بشفاء حازم ابن صبريه توقف حالي وعملي وطلقت زوجتي بسبب السحر وانا اعرف نفسي مسحور ارجوكم ادعولي بفك السحر والحسد

      ردحذف
    53. بارك الله فيكم اللهم اجعله في ميزان حسناتكم ولكن اطلب منكم آيات الرزق الوفير

      ردحذف
    54. اللهم ارزق من كتبت يداه شيئا ينفع به عبادك المضرورين
      وارحمه واغفر له واجزه وارزقه جنتك انك لا تضيع اجرة من عمل عملا صالحا وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

      ردحذف
    55. قالت ام تطلب منكم الدعاء وانا اوصل رسالتها
      اي حد يقدر يفدني يكتب ادعولي انا واولادي خلاص الدنيا قفلت فعلا من جميع الجهات عاوزه افك السحر مش عارفه كل شئ واقف ولا زواج ولا انجاب وخلافات مستمره بين كل افراد الاسره مافيش شغل ولا فلوس ولا زواج ولا انجاب فين الحل يارب

      ردحذف
    56. ادعولي بلله عليكم 😭

      ردحذف
    57. جزاكم الله خيرا و نفع بكم

      ردحذف
    58. انا في الرزاق وعمل كل يوم في حاجه

      ردحذف